الرئيسية / اخبار الرياضة / جدول ترتيب الدوري المصري عقب لقاء الأهلي والمصري
جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز
الدوري المصري الممتاز

جدول ترتيب الدوري المصري عقب لقاء الأهلي والمصري

نستعرض معكم ترتيب أندية الدوري ، عقب تساوي جميعها في عدد اللقاءات ليصبح كل ناد لعب حوالي 31 مباراة . رصيد الأندية في المباريات أصبح واحدا بعد مباراة الأهلي والمصري التي انتظرها الكثيرين في لقاء مؤجل من الأسبوع 24 من مسابقة الدوري المصري الممتاز ، لأهيمتها وتأثيرها في المنافسة على قمة الجدول ، انتهت أمس نتيجتها بفوز الفريق البورسعيدي ب 3 أهداف لهدفين للأحمر .
هذا اللقاء الناري تمكن فيه رفاق حسام حسن من تسجيل هدف التقدم مبكرا عن طريق اللاعب موسى داو م سذاجة دفاعية للأحمر ، ثم استطاع أيضا في الشوط الأول إنهاءه بهدف ثان لكابوريا ليتصاعد إيقاع المباراة . وفي ظل محاولات من الأهلي لإحراز هدف على حساب الجانب الدفاعي والتسرع في إنهاء الهجمة ، تمكن المصري من تسجيل ثالث أهدافه عن طريق محمد مسعد بخطأ جناح الأحمر صبري رحيل . ثم استطاع الأهلي إحراز هدفين أولهما ركلة جزاء سجلها رمضان صبحي ، والثاني لحسام غالي من تصويبة .
بتلك النتيجة اشتعلت المنافسة وأمل الزمالك الوصيف صاحب ال 66 نقطة من محاولة الاقتراب من غريمه ، فالأحمر تجمد رصيده بعد الخسارة ليظل 71 نقطة بنفس فارق ال 5 نقاط عن الأبيض . أما المصري فقد تمكن من إيقاف تقدم الأهلي وكسر حاجز انتصارته ، بعد آخر هزيمة مني بها أمام وادي دجلة . كذلك استطاع بال 3 نقاط الغالية الصعود مركز واحد في جدول الترتيب ليصبح ثالث الدوري برصيد 52 نقطة بفارق 14 نقطة عن الزمالك .
من هنا حسم اللقب للأحمر تم تأجيله حتى نهاية ال 3 مباريات المتبقية لغريمي الكرة المصرية ، وإن كان الأهلي الأكثر حظا لنيل الدرع لتقدمه في الجدول . علما بأن مباريات الأهلي ال 3 هي الإسماعيلي – الاتحاد السكندري – الزمالك . أما الزمالك مبارياته ال 3 مع المصري – سموحة – الأهلي . وفي كل الأحوال جميعها لقاءات صعبة وسنتابع معكم أولا بأول نتائجها تباعا . ليظل الدوري مشتعلا حتى نهايته لننتظر معرفة من بطل هذا الموسم رسميا . وعلى صعيد الفرق الهابطة لدوري الدرجة الثانية فقد حسم أمرها وهم اتحاد الشرطة – غزل المحلة – حرد الحدود .
وهذا هو إجمالي الترتيب بعد لقاء الأهلي أمام المصري

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *