الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : الملكي يكافئ نافاس ويرغب في ضم ليموس وتعليقات صحف إسبانيا حول بوجا
أخبار ريال مدريد
ريال مدريد

أخبار ريال مدريد اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : الملكي يكافئ نافاس ويرغب في ضم ليموس وتعليقات صحف إسبانيا حول بوجا

تكريما من نادي ريال مدريد على إنجازاته خلال هذا الموسم مع الفريق ، قررت إدارة الميرينجي مكافأة حارسها نافاس . وهي عبارة عن زيادة قيمة راتبه السنوي بالملكي لتصبح حوالي 4 ونصف مليون يورو بعد أن كان 2.2 مليون يورو وفقا لصحيفة ” ألاس ” . من أهم إسهامات الكوستاريكي نافاس خلال الموسم المنصرم ، حصول فريقه على لقبه ال 11 ببطولة دوري أبطال أوروبا .
وضمن الصفقات التي يولي الريال أهمية لها ، فقد دخل النادي على الخط في منافسة مع الكتالوني للحصول على خدمات مدافع لاس بالماس صاحب ال 20 عاما موريسيو ليموس . كان برشلونة قد تقدم وفقا لصحيفة ماركا بعرض هزيل لبالماس ، علما بأن سعر ليموس يبلغ 10 مليون يورو . اللاعب تمكن من أداء مبارياته ال 10 في الدوري الإسباني بشكل جيد ، عقب انتقاله من النادي الروسي روبين كازان ، والملكي يرى في ليموس لاعب قلب الدفاع وصاحب البنية الجسمانية القوية استثمارا جيدا له وصفقة ستساعده كثيرا في المستقبل .
وخبرنا الأخير عن المفاوضات التي تشغل اهتمام الصحف الإسبانية ، من أجل ضم لاعب وسط العجوز يوفينتوس بول بوجا . فالكثير من الصحف اليوم بعد الإعلان عن تفاصيل المفاوضات مع النادي الإيطالي ، هاجمت الأخير لمبالغته في القيمة المالية للصفقة بعدم تنازله عن مبلغ 120 مليون يورو بالإضافة لحصوله على خدمات لاعب في نفس مركزه من الملكي وهو توني كروس . هذه الطلبات من اليوفي قد تجعل الريال ينسحب من التعاقد مع بوجا ، حتى وإن كانت قيمته كلاعب هام وإمكاناته المميزة هي التي يحتاجها الفريق خلال الفترة القادمة . فماليا ترى الصحف ضخامة مبلغ يوفنتوس ، لكن على الصعيد العملي فقد أضافت احتمالية شراءه ل 3 لاعبين يدعمون صفوف الريال عوضا عن بوجا ، لكن لاعب اليوفي بكاريزمته مختلف ومميز بالطبع وإن كان سيكلف في البداية كثيرا لكن لاحقا ستعوض المسألة بسبب الإعلانات .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *