الرئيسية / اخبار الرياضة / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : رسميا النادي يدفع غرامة قضية نيمار وتقرير فرنسي عن التعاقد مع أومتيتي
أخبار برشلونة
فريق برشلونة

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 14/6/2016 : رسميا النادي يدفع غرامة قضية نيمار وتقرير فرنسي عن التعاقد مع أومتيتي

بعد أن سيطرت قضية لاعب برشلونة نيمار دي سيلفا وسائل الإعلام في الأيام الماضية ، والتي ارتكب فيها البارسا واللاعب مع والده مخالفات مالية تتعلق بعدم الإعلان عن القيمة الحقيقة لصفقة انتقاله من سانتوس للكاتلوني ، أسدلت إدارة النادي الستار على القضية بإقرارها تحمل رسميا دفع غرامة قدرها 5 ونصف مليون يورو للضرائب . جاء ذلك باتفاق مع نيابة إسبانيا والقضاء أيضا ، عقب اتهامهما للاعب وأبيه والنادي بإخفاء قيمة المبلغ المقدرة بأكثر من 83 مليون يورو ، وإعلان فقط إنها 40 مليون يورو في خداع للشركة صاحبة حقوق نيمار ” دي أي إس ” بنسبة 40% .
تصرف برشلونة جاء رغم تهديدات سابقة لعدد من أعضاءه منهم رئيس النادي الأسبق باللجوء للقضاء حال تنفيذ الغرامة ، لما يمثله ذلك من ضياع لحقوق النادي . لكن برشلونة فضل الدفع لتسوية القضية ، وعدم الزج برئيسه الحالي بارتوميو والسابق روسيل كما طالبت النيابة الإسبانية . لكن هذا لم ينهي سوى مسألة برشلونة في القضية أمام الجهات الإسبانية ، لكن يبقي نيمار لديه قضية ببلده البرازيل والتي جمدت للاعب حوالي أكثر من 43 مليون يورو على خلفية اتهامه هناك بالتهرب الضريبي في الفترة من 2011 وحتى عام 2013 .
وعلى صعيد آخر نشرت عدة وسائل إعلام فرنسية تقارير ، تفيد بتعاقد الكتالوني مع مدافع فريق ليون الفرنسي صاحب ال 22 عاما اللاعب صامويل أومتيتي وأضافت أن إمضاءه على العقد تم الجمعة الماضية . جان ميشيل أولاس رئيس ليون نفى تماما ما تردد ، لكنه لم ينكر اهتمام برشلونة بضم مدافعه غير أنه لا توجد حتى الآن مفاوضات حوله . أومتيتي يشارك الآن ببطولة أمم أوروبا مع منتخبه الفرنسي ، والعديد من الأندية مهتمة بضمه خلال فترة انتقالات الصيف منهم الإنجليزيين تشيلسي وتوتنهام .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *