قالت اللجنة المسئولة عن البحث فى قضية الطائة المصرية التى تم انفجارها ،و تم فقدها بكل ما عليها ،انها دارت دورة حول نفسها كامله قبل السقوط و الاختفاء .

اخر اخبار الطائرة المصرية

يذكر ان اللجنة المسئولة عن الرادار الذى يتم استرجاع عد من البيانات منه ، للمساعدة فى كشف غموض الطائرة المصرية ايرباص المنكوبة ، ان نتائج التحقبق تدل على الانحراف من قبل الطائرة لسبب ما ، مما سبب ان تتجه الطائرة ناحية الجهة اليمنى ، مع التفافها التفاف كامل ، و ان ذلك مثبت بصور الرادار التى تعمل لمساعدة الوصول الى اسباب سقوط الطائر المصرية التابعة لشركة مصر للطيران .

و مما يذكر انه يتبقى 3 ايام و يكون وجود الصندوق الاسود بلا جدوى ،لانه سيكون المدة التى يبعث منها الاشارات انتهت ،لان بعد شهر من الحادث تكون البطاريات لاى صندوق اسد قد انتهت صلاحيتها ، و حتى اذا تم و جود صندوق او الصندوقين ، فانه لا اهمية للوجود اى صندوق اسود بعد ذلك  ، و حتى الان لا يوجد اى دليل لامكانية العثور على صندوق من الصندوقين .

و الحقيقة ان فرق عديدة مصرية ، و خارجية ما زالت حتى الان تقوم بعمليات البح ، فى اسباب حادث الطائرة المصرية ،  و الذى يمكن ان ينتهى دون معرفة اى تفاصيل مثل كثير من هذه الحوادث .

و قد اخذت صور البحث فى اسباب حادث الطائرة المصرية صور عديدة ، مثل الغوص لمساحة كبيرة ، و تمشيط مساحة شاسعة ، حتى انه يثم المسح بالقاع بالبحر ، و لكن المنطقة التىحدثت بها الحادث منطة بها رياح كثيرة مائية ، و هذا يتسبب فى حركة الماء بشكل ملحوظ، و هو ما يمكن ان يؤدى الى اسدال الستار على الحادث و يزيل الغموض .