الرئيسية / اخبار التقنية / اهم التحديثات التي عرضتها شركة ابل Apple العالمية في معرضها السنوي للمطورين
ابل
شركة ابل

اهم التحديثات التي عرضتها شركة ابل Apple العالمية في معرضها السنوي للمطورين

كعادة شركة ابل Apple العالمية التي تقوم بإجراء مؤتمر عالمي للمطورين بشكل سنوي تدعو فيه المبرمجين حول العالم لتقديم احدث إصداراتها من الحلول و الطرق المبتكرة التي تقوم بتطويرها من اجل تسهيل الخدمات التي تقدمها لجميع مستخدمي هواتف ابل الشهيرة ، و في مؤتمرها لعام E3 2016 قامت شركة ابل العالمية بعرض مجموعة من التحديثات التي اجرتها على نظام التشغيل iOS ، و التي ظهرت في النسخة الجديدة منه التي تحمل اسم iOS 10 الجديد ، حيث اضافة فية الشركة مجموعة من الإصلاحات و التطورات التي تساعد في التسهيل على المستخدم .

شركة ابل Apple تكشف النقاب عن ابتكاراتها الجديدة

الجدير بالذكر ان شركة ابل Apple بينت ان من ضمن التطورات التي ستدخلها في نظام التشغيل iOS 10 المطور هو جعل المساعد الشخصي المعروف باسم ” سيري ” اكثر تطورا ، حيث ستقوم الشركة بدمجة ضمن العديد من التطبيقات الخاصة بالمستخدم ، و ذلك ليصبح استخدامه اسهل و يدعم مميزات اكثر للمستخدمين .

ليس هذا فحسب بل عرضت شركة ابل Apple ايضا انها ستقوم بتطوير مشغل الموسيقى الشهير Apple Music ، لياتي بتصميم جديد متطور اكثر راحة و فعالية في الاستخدام .

اضافة الي ما سبق تنوي شركة ابل Apple بتطوير نظام iOS 10 الجديد عن طريق تخليص المستخدم من التطبيقات الثابته التي تشكل ازعاج له ، مع تطوير خدمة الدفع الالكتروني بواسطة الهاتف المحمول من خلال حساب المستخدم على Apple Pay ، و ايضا قررت شركة ابل Apple العالمية تطوير نظام التشغيل الخاص باجهزة كمبيوتر ماك و الذي بحمل اسم OS X ، حيث ستدعمه الشركة بخدمة المساعد الشخصي سيري ليستطيع المستخدمين العمل عليه بسهوله كما غيرت اسمه ال Mac OS.

هذا و هناك العديد من المزايا الاخرى التي كشفت عنها شركة ابل Apple خلال المؤتمر الدولي لها ، و تنوي تطبيقها داخل اجهزتها الحديثة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *