الرئيسية / اخبار التعليم / الان استعلم عن نتيجة شهادة التعليم الاساسي فى سوريا 2016
نتيجة التعليم الاساسى سوريا
رابط انتيجة

الان استعلم عن نتيجة شهادة التعليم الاساسي فى سوريا 2016

بعد طول الانتظار تم الاعلان عن ظهور نتيجة شهادة التعليم الاساسى بسوريا ، و هو خبر سار جدا بالنسبة لكل من الطلبة و الطالبات بالصف التاسع بسوريا ، و خبر سار ايضا على اولياء امورهم ، اللذين يهتمون بنتائج الابناء الاهتمام الاول بعيدا عن كل الاهتمامات ، و لكن العديد من الطلبة لا يمكنهم حتى الان الوصول للنتائج ، و يمكن ان تكون هناك اسباب خارجة عن ارادة الموقع .

نتيجة التعليم الاساسى سوريا

يمكنكم الوصول الى نتائجكم من موقعنا ،عن طريق الرابط اسفل الموضوع ،حيث تم منذ ساعتان الرفع لاسماء الطلبة و الطالبات الناجحين بالشهادة الاعدادية بسوريا ، الصف التاسع 2016 .

ظهرت النتيجة بالصفحة الرسمية على صفحتها فبر موقع التواصل الفيسبوك ، و انه قد اعلن عنها على موقع وزارة التربية و التعليم ، و يتم الكشف عنها بحسب اسم الطالب ، و  بجسب رقم الاكتتاب الخاص بكل طلاب فى  المرحلة الاعدادية لكل المدن التى تم ظهور النتيجة للصف التاسع بها .

و لا يسع موقع تطبيقات و هواتف الا تهنئتكم بنتائجكم ، و التمنيات لكم بالنجاح الدئم و التوفيق ، و عودة الامن و السلام الى بلدكم السقيق سوريا الغالية على قلوبنا جميعا ، و دائما من نجاح الى نحاح باذن الله و توفيقه .

و هنا يمكنكم الاستعلام عن النتيجة الخاصة بكم ، اعزائى طلبو و طالبات الصف التاسع بسوريا لعام 2016 م ، و ذلك عن طريق الدحول الى الرابط ادناه ، ثم كتابة رقم الاكتتاب الخاص بكم ، و كتابة المحافظة تبعكم ، ثم تسلم نتائجكم ، و ذلك عبر الرابط المباشر ، الذى قمنا بجلبه لكم .اضغط هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *